زيارة رئيس الوزراء محمد مصطفى

ولاننا نعي جيدا حجم الاحتياجات  نسعى بكل جهدنا لنغطي ونخفف على المواطن .
نربط الليل بالنهار لنبني علار حجرا فوق حجر لتكون دائما في المقدمه بفضل الله سبحانه وتعالى ونتيجه لجهود رئيس بلديه علار السيد بدر خندقجي وبعد اجتماعه مع رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى حصلت بلدتنا علار على حزمه مشاريع للبنيه التحتيه والتنمويه والتي سيتم طرحها وتطبيقها على ارض الواقع قريبا ان شاء الله .
وهنا نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لدوله رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى ولمعالي وزير الصناديق العربيه والاسلاميه السيد ناصر قطامي على جهودهم العظيمه في سبيل توقيع هذه الاتفاقيات وتوفير الاحتياجات التي تمس حياه المواطن الفلسطيني.



الأربعاء | 10/06/2026 - 12:16 مساءً


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر موقع بلدية علار الالكتروني